مكتب لشركة طيران الخطوط الافريقية الليبية جديد بمطار الاسكندرية

كتب في اخبار و فعاليات

مكتب لشركة طيران الخطوط الافريقية الليبية جديد بمطار الاسكندرية

شركة طيران ليبية جديدة بمطار برج العرب

افتتحت الخطوط الجوية الليبية شركة طيران "الافريقية الليبية" بين مطار برج العرب بالاسكندرية ودولة  ليبيا للمساعدة في استيعاب حركة السفر المتزايدة مؤخرا بين مصر وليبيا ليصل عدد رحلاتها إلي 22 رحلة طيران بين البلدين أسبوعيا.

وقال محمد الجارح المدير الإقليمي للخطوط الليبية إن أول رحلة من مدينة سبها برقم 214 وصلت وعليها 60 راكبا بينهم 20 عضوا من المجالس المحلية بمنطقة سبها حيث تم إقامة احتفال بمطار برج العرب بتدشين الخط الجديد الذي سيتوجه من البرج إلى مدينة سبها ثم إلي طرابلس حيث تنظم هذه الرحلة كل أحد لربط حركة السفر من برج العرب إلي الجنوب الليبي.

وأضاف أن حركة الطيران والركاب بين برج العرب وليبيا بدأت في التعافي لتقترب من معدلاتها قبل ثورتي يناير في مصر وفبراير في ليبيا حيث يتم تنظيم ثماني رحلات بين القاهرة وطرابلس وثلاث بين القاهرة إلي بنغازي أسبوعيا بينما يتم تنظيم ثلاث رحلات بين الإسكندرية وطرابلس ومثلها إلي بنغازي وتنظيم رحلتين أسبوعيا بين الإسكندرية ومصراتة.
وقال إنه في إطار العلاقات القوية بين مصر وليبيا استأجرنا طائرة من شركة مصر للطيران من طراز إيرباص 330 ستنضم الأسبوع الحالي لأسطول الخطوط الليبية للمساعدة في استيعاب حركة السفر عليها بينما يتلقى عدد من طياري الخطوط الليبية دورة تدريبية حاليا في مركز تدريب مصر للطيران.


أضف تعليق


كود امني
تحديث

حميع الحقوق محفوظة لشبكة الاخبار الليبية © 2014

Powered by Art4Muslim